لعبة Cake Mania 2

لعبة Cake Mania 2 | تعلمي كيف تكونين طباخة ماهرة


تتسم ألعاب الطبخ بالمتعة والشغف، خاصة حينما تكون اللعبة قائمة على عدة أفكار، وإن كنتِ تفضلين هذا النوع من الألعاب فعليكِ بـ لعبة Cake Mania 2 التي من خلالها ستكون لديكِ القدرة على أن تتفننين بالمطبخ وتقومين بطهي أفضل الأطعمة وبيعها إلى الزبائن.

لعبة Cake Mania 2

تختلف أحداث هذه النسخة عن النسخة الأولى، فهناك كانت الفتاة جيل إيفانز ترغب في التفوق بمدرستها وتحقيق حلم الطهي، وبهذه النسخة  تصل إلى حلمها وتبدأ حياتها الجديدة داخل مخبزها لصنع الحلوى والكعكات وربح المال.

تاريخ النشر

نشرت اللعبة في شهر سبتمبر بالعام 2007 وشهد اليوم الرابع الظهور الأول لها في الإعلان الرسمي عنها الذي أكد أن اللعبة تقع تحت تصنيف ألعاب الطهي والألعاب الكرتونية.

التطوير

قدمت شركة Sandlot Games هذه اللعبة بشكل رسمي في الأسواق، عقب أن تمكنت من تطويرها وقامت بنشرها بعد حدوث تعاون مشترك مع شركة مايسكو إنترتنمنت.

معدلات التحميل ونظام التشغيل

تخطى حاجز تحميل تلك اللعبة الملايين، فاستطاعت أن تجذب الكثير من الفتيات بمختلف الفئات العمرية نحو تحميلها وخوض تجربتها، فكانت متوافرة لهم عبر أجهزة مايكروسوفت ويندوز وأنظمة أندرويد والأيفون.

الفكرة

تأتي فكرة اللعبة على غرار ألعاب الطبخ الشهيرة ولكن بمميزات أكثر، فمن خلال البدء بتلك اللعبة ستحتاج جيل إيفانز إلى أن تصنع الحلوى بنفسها وبوصفاتها الخاصة وذلك كي تتميز على جميع المطاعم الأخرى، وهذا ما يجعل مستخدمي اللعبة يفكرون خارج الصندوق من أجل طهي أشهى الأطعمة.

مميزات تحميل لعبة Cake Mania 2

تعتبر تلك اللعبة هي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب Cake Mania ولكن بسبب هذه النسخة استطاعت اللعبة أن تحقق شهرة واسعة ومعدلات تحميل ضخمة، وذلك لما تناولته من مميزات تتلخص في هذا النحو:-

  • تتميز اللعبة بطابع البساطة والرسوم المتحركة.
  • الأجواء داخل اللعبة هادئة للغاية وغير مملة
  • كثرة المهمات التي تحتاج البطلة إلى القيام بها، تجعل المستخدم في حالة تركيز دائم.
  • تخلق لك اللعبة دوافع للنجاح، فكلما حققت عمليات البيع وقمت بطهي المأكولات الشهية كلما زادت فرص الربح.
  • مساحة اللعبة خفيفة ويسهل تحميلها للجميع.

تحميل اللعبة

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.